الأخبار

الاهلي يكتسح فريق تركي "بالعشرة" .. والبدري يشيد بالتجربة

    
الاهلي
الاهلي
07:39 م
27
يونيو
2012

كتب- كريم سعيد:

اكتسح النادي الاهلي فريق كابس التركي بنتيجة 10-1 في اخر مبارياته الودية خلال المعسكر الذي يقيمه في تركيا فيما اشاد حسام البدري المدير الفني للفريق بالتجربة.

وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان الفريق الاحمر انهى معسكره بتركيا مكتسحا الفريق التركي في اللقاء الذي شهد المشاركة الاولى لمحترف الفريق الجديد اوسو كونان القادم من مصر للمقاصة.

وبدأ الاهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمود أبو السعود- شريف عبد الفضيل - محمد نجيب – محمود حسن " تريزيجيه" - أحمد صديق - حسام عاشور - محمد بركات - عبد الله السعيد - أحمد شديد قناوى - وليد سليمان - السيد حمدي.

سجل اهداف الاهلي كل من تريزيجيه " 3 اهداف"، والسيد حمدي "هدفين" وهدف لكل من حسام عاشور وعبدالله السعيد ومعتز اينو واحمد شكري واحمد شديد قناوي.

وشهد الشوط الاول اضاعة وليد سليمان لركلة جزاء كان من الممكن ان تزيد غلة الاهداف.

وكان الاهلي قد خاض لقاءين وديين قبل هذه المباراة حيث فاز علي انطاليا التركي بنتيجة 7-0 قبل ان يتعادل سلبيا مع فريق ارينا الروسي.

من جهته، اشاد حسام البدري المدير الفني للأهلي بالتجربة بغض النظر عن النتيجة الكبيرة التي آلت اليها في النهاية.

وقال البدري للموقع الرسمي للأهلي ان اللقاء شهد استعادة اللاعبين لفورمة المباريات كما اطمئن الجهاز الفني لقدرتهم علي استيعاب طريقة اللعب الجديدة.

كما اشاد البدري بمعسكر تركيا في المجمل حيث يرى انه حقق استفادة فنية وبدنية لجميع لاعبي الفريق.

الجدير بالذكر ان الاهلي يستعد من خلال هذا المعسكر لبدء مشواره في دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا والذي سيلاقي في بدايته مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية يوم 8 يوليو القادم في القاهرة.

أضف رقم موبايلك للإشترك في خدمة الأخبار المصرية و العالمية
(لعملاء اتصالات (50 قرش كل يومين) - لعملاء موبينيل وفودافون (30 قرش يوميا
إعلانات ياللاكورة
عبر عن رأيك .. أكتب مقالك

التعليقات